تدخل ناسكار المراهنات الرياضية مع عقد سلامة رادار رياضي

لا تزال البيانات الكبيرة تمثل صفقة كبيرة في عالم المراهنات الرياضية المتقدمة. انظروا إلى أبعد من رادار رياضي لدراسة حالة استثنائية. وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تقديم خدمات البيانات الرياضية ، فقد بلغ المعدل 2.4 مليار دولار في الصيف الماضي بين مجموعة من المستثمرين الجدد. وقد زاد هذا العدد منذ ذلك الحين.
يوم الثلاثاء ، قدمت رادار رياضي نفسها كشريك للنزاهة في ناسكار ، الدوري الأكثر شعبية في رياضة السيارات في الولايات المتحدة. بموجب الاتفاقية ، ستستخدم الشركة نظام كشف الاحتيال (قوات الدفاع والأمن) لمراقبة جميع السباقات في الدوائر الرئيسية الثلاثة في ناسكار:

أول سلسلة ناسكار كأس مونستر للطاقة
2. سلسلة ناسكار
3. ناسكار غاندر سلسلة شاحنة

تستخدم أكثر من 75 منظمة رياضية دولية رادارًا رياضيًا لمراقبة سلامتها ، بما في ذلك الدوري الاميركي للمحترفين و نهل والآن ناسكار.

رادار رياضي + ناسكار

عنصر النزاهة هذا هو نقطة البيع الرئيسية في هذه الاتفاقية. تم تكليف رادار رياضي لإدارة ورقة بيانات السلامة لسباقات خمر وشاحنات. بعد برنامج هذا العام 2019 ينبغي عقد ما يقرب من 100 سباقات.
كما تقوم الشركة بتطوير برنامج تكامل مخصص لـ ناسكار مع “قواعد وقواعد رهان قوية”. يقوم فريق خدمات الوقاية من رادار الرياضة والتعليم بتنظيم ورش عمل للطيارين والفرق وأصحاب المصلحة والمسؤولين المحليين.

وعلق مدير ناسكار بريان هربست على الشراكة في البيان الصحفي:

“من المهم أن نكون سباقين في تطوير إجراءات الحماية التي تحمي منتج ناسكار من التهديدات المحتملة على النزاهة ، و رادار رياضي هي شركة رائدة في هذا المجال ، مع العلم أن أجناسنا تخضع للمراقبة عن كثب وتزويد صناعتنا بأفضل تكنولوجيا في فئتها هذا سيعطينا ضمان التمسك بسلامة ناسكار لا تزال سوق المراهنات في الولايات المتحدة مفتوحة “.

الرهان ناسكار (والجمهور) هو سوق متخصصة في الولايات المتحدة وتغيب عمليا في الأسواق الأخرى. لكن يبدو أن المنظمة تريد تغيير ذلك.
في تشرين الأول / أكتوبر ، أصبح دوفر الدولية للدراجات النارية أول موقع إلكتروني للألعاب الرياضية في الولايات المتحدة ينشئ نوافذ مراهنات في الموقع في ولاية ديلاوير.

شركات البيانات في مقر طائر القط

تقدم رادار رياضي نفسها على أنها “حلقة وصل بين الرياضة والترفيه” ودورها في الولايات المتحدة ينمو جنبا إلى جنب مع المراهنات الرياضية القانونية. تراهن الآن ثماني دول على لعبة مقارنة بالعام السابق.

على الرغم من أن الشركة لديها شراكات مع العشرات من البطولات الرياضية في جميع أنحاء العالم ، فإن أعمالها في الولايات المتحدة تدخل حقبة جديدة.

آندي كننغهام ، مدير وحدة رادار رياضي النزاهة:

“نحن فخورون وسعداء بالشراكة مع ناسكار في وقت مهم للرياضة الأمريكية بعد أن قررت المحكمة العليا بدء المراهنة الرياضية هذا العام ، ونتطلع إلى مساعدة ناسكار على تأسيس إطار سلامة عالمي لحماية رياضتها ورياضتها. دعم أعضائها. “

تقدم شركة العبقري رياضات ، المنافس الرئيسي لـ رادار رياضي ، خدمات مماثلة وخدمات النزاهة لعملائها ، بما في ذلك ملب اعتبارًا من شهر نوفمبر ، ستستخدم الدوري الاميركي للمحترفين الشركتين كشركاء لتوزيع البيانات.